تونسي يتحيل على وزير في الحكومة الليبية و ”يلهف” منه مائة ألف دينار..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تقدمت محامية وزير ليبي بشكوى عدلية في حق منوبها وهو وزير ليبي ، ضد مواطن تونسي بتهمة التحيل .
وحسب صحيفة " الأخبار" الأسبوعية اليوم الخميس 13 أكتوبر فإن الوزير الليبي تعرف على مواطن تونسي قدم نفسه أنه تاجر سيارات و صاحب شركة مقاولات.
و تطورت العلاقة بين الشخصين ، الى طلب الوزير الليبي من التونسي توفير سيارتين واحدة نوع " مرسيدس" و الثانية لزوجته المقيمة في تونس ، ومكنه من مبلغ مالي قيمته مائة ألف دينار.
ووعد التونسي الوزير الليبي أن يجلب له السيارات في أجل شهر ، غير أن العملية لم تتم رغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر ، بل وغير التونسي أرقام هواتفه ولم يعد يتردد على الأماكن التي كان يتردد عليها ، وهو أقنع الوزير الليبي أنه عرضة لعملية تحيل .
و أضافت الصحيفة أن الوزير الليبي كلف محامية تونسية لرفع قضية ضد التونسي بتهمة التحيل .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles