شاه عائلة صاحب “الثورة نيوز” تعتبر انه سجين راي..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / عائلة صاحب “الثورة نيوز” تعتبر انه سجين راي.. / Video Streaming

تونس-الاخبارية-وطنية-اعلام-رصد

نظمت عائلة صاحب جريدة “الثورة نيوز” محمد ناعم حاج منصور ندوة صحفية في قاعة السينما التابعة لنزل أفريكا حضرها عدد من الصحفيين وكذلك الأمنيين وبعض المحامين…

وقال إحد أشقاء الحاج منصور أن شقيقه محمد ناعم يتعرض الى حملة منظمة ومقصودة تحاك ضده انطلقت منذ جويلية 2016 عندما صدر في حقه تحجير السفر ليحال فيما بعد في مناسبة ثانية على القضاء العسكري  استصدر خلالها قاضي التحقيق العسكري بطاقة إيداع بالسجن في حقه .. و وصف هذا الاجراء كخرق واضح للمرسوم 115 المنظم  للصحافة المكتوبة.
وقد مثل محمد ناعم حاج منصور أمام قاضي التحقيق العسكري من أجل نشر بيان صدر بجريته الثورة نيوز منذ قرابة 10 أشهر وهو بيان صدر عن جمعية إنارة للقدماء العسكريين التي طالبت بمنع إعادة فتح المساجد في الثكنات ومنع والوعاظ الدينيين والأيمة من الدخول الى المساجد ..وعلل البيان أن رجوع المساجد داخل الثكنات سيمس من العقيدة العسكرية وسيقسم الثكنات إلى أفراد متدينين وأفراد غير متدينين.
وقالت عائلة الحاج منصور أن قرار إيقاف محمد ناعم الحاج منصور يعتبر قرارا سياسيا وأنه سجين رأي يتحمل تابعاته رئيس الجمهورية شخصيا باعتباره القائد الأعلى للقواة المسلحة كما وجهت عائلة الحاج منصور أصابع اتهامها الى لوبي طبخ هذه المؤامرة ضد شقيقهم وذكرت اسماء سياسيين و اعلاميين تعتقد عائلته انهم وراء محنته.