(استشهد بالامام مالك) – الهاشمي الحامدي يبدا حملة حول ” شراء وبيع الخمر”

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
أطلق الهاشمي الحامدي زعيم تيار المحبة حملة “لمنع بيع وشراء الخمر في تونس”
وقال الحامدي في تحديثة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك التالي : ” رأي الإمام المالك في شرب الخمر أنه كبيرة من كبائر الذنوب وموجب للحد ولرد الشهادة. ورأي علماء الطب الحديث أن الخمر أخطر على صحة الإنسان من الكوكايين والهيرويين. لذلك أبدأ رسميا هذه الحملة للمطالبة بمنع بيع وشراء وتداول الخمور في تونس، وفي الدول العربية”.
يذكر أن الهاشمي الحامدي كان ألح على الباجي قايد السبسي لتشريكه في حكومة الحبيب الصيد ثم بعد تغييرها خلال المباحثات بخصوص تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.
ويعتبر متابعون الحامدي سياسيا غريب الأطوار ويبحث عن موقع بالمشهد السياسي التونسي بكل السبل الممكنة، حتى أنه يستعمل قناة المستقلة التي يمتلكها لادارة حملة انتخابية لشخصه و”تيار” المحبة على مدار العام.
وكان الحامدي هدد بالاستقالة من الحياة السياسية بعد الهزيمة الفادحة التي تلقاها هو وحزبه في انتخابات 2014 الرئاسية والتشريعية ، غير أنه عدل عن ذلك بعد ما قال انه مناشدة عدد من أنصاره له عبر الفايسبوك.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles