شاه اعلامي رياضي حاول استدراج فتاة، فوقع ضحيّة الابتزاز !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / اعلامي رياضي حاول استدراج فتاة، فوقع ضحيّة الابتزاز !! / Video Streaming

علم موقع الجمهورية أن فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة تمكنت مساء الاربعاء 5 أكتوبر من الاطاحة بفتاة وشاب ارادا ابتزاز وجه اعلامي رياضي معروف يشتغل كمعلق.

وتفيد التفاصيل التي مدنا بها مصدرنا ان هذا الاعلامي تعرف مؤخرا على طالبة في العشرينات من عمرها، وبعد عديد اللقاءات حاول استدراجها الى منزله الكائن بضاحية راقية، لكن الفتاة تعللت في اكثر من مناسبة لتوافق على مطلبه مؤخرا، مع العلم ان الفتاة خططت واتفقت مع صديق لها للحاق بها.

وافادنا مصدرنا ان الاعلامي المذكور اصطحب مساء امس صديقته الى منزله، وبمجرد دخولهما رن جرس الباب ورغم اصراره على عدم فتحه، راوغته الفتاة وقامت بفتحه، ليفاجئا بدخول شاب في حالة هيستيرية، مؤكدا ان الفتاة شقيقته، وبعد محاولات ترضيته، طلب هذا الأخير من الاعلامي مده بمبلغ مالي قيمته 10 الاف دينار، مقابل صمته، واتفق معا على تسليم المبلغ باحدى المقاهي المجاورة، في الأثناء ارتاب الاعلامي من المسألة فقام بابلاغ الأمن..

وبين محدثنا انه اعوان من فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة، تحولوا على عين المكان، ونصبوا كمينا للشاب والفتاة، حيث تنقل الاعلامي الى المقهى لمدهما بالمبلغ المطلوب، وهناك تدخل اعوان الأمن والقوا القبض عليهما، وبنقلهما الى مركز الأمن اعترفا بابتزازهما، وبعدم وجود اي علاقة قرابة تجمعهما، وقد تمت احالتهما على انظار القضاء .

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية