علاء الشابي يوضح موقفه في قضية اغتصاب الفتاة هاجر


تونس – الاخبارية – وطنية – اعلام – رصد
قال المنشط التلفزي علاء الشابي اليوم الإثنين 17 أكتوبر 2016 إنّ ما قاله في حلقة الجمعة الماضي من برنامج عندي ما نقلك بشأن احدى الحالات التي قدّمها في تلك الحلقة قد أخرج من سياقه.
وكان علاء الشابي قد دعا الفتاة إلى الزواج من قريبها الذي اغتصبها بعد حملها.
وأوضح الشابي أنّ عقاب المُغتصب هو السجن، ولكن تقرير الطبيب الشرعي لم يثبت عملية الإغتصاب ولهذا السبب دعاها إلى الزواج من قريبها. وأضاف بأنّ الفتاة المعنية قد أخطأت لأنّها لم تكشف عمّا تعرّضت له منذ البداية.
من جهة أخرى أشار الشابي إلى أنّه متعوّد على حملات التشويه على مواقع التواصل الإجتماعي، مضيفا أنّه لا يعرف سببب سحب الفيديو الخاص بالحلقة من حساب قناة الحوار التونسي على يوتيوب.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles