علياء بلعيد تخرج عن صمتها مجدداً : الإضاءة التلفزية هي السبب و هؤلاء نواياهم سيئة و غير بريئة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أثار ظهور المغنية علياء بلعيد خلال حصة كلام الناس على قناة الحوار التونسي جدلا واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها التي اعتبرها المشاهدون فاضحة
و قالت الفنانة علياء بلعيد في تصريح لموقع”آخر خبر أونلاين” اليوم الخميس 6 أكتوبر، أنها تستغرب الضجة التي أثيرت حول ظهورها التلفزي الأخير معتبرة أن الضجة مفتعلة و تقف وراءها خلفيات ونوايا غير بريئة .

و اعتبرت بلعيد أن الإضاءة التلفزية كانت مكثقة مما أظهر لباسها و كأنه لباس شفاف ، مضيفة أن لباسها عاديو أنها لا تستعمل سلاح العري لترويج صورتها وفنها ، مؤكدة أن سلاحها هو صوتها و مسيرتها الفنية الناجحة.

وقالت بلعيد أنه كان من الأجدى التركيز على تقييم حضورها التلفزي و مناقشة مسيرتها الفنية و أدائها عوضالتركيز على الجوانب الشكلانية التي تظهر أن هدف هذه الحملة هو الإساءة إليها و الى فنها .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles