علياء بلعيد تخرج عن صمتها مجدداً : الإضاءة التلفزية هي السبب و هؤلاء نواياهم سيئة و غير بريئة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أثار ظهور المغنية علياء بلعيد خلال حصة كلام الناس على قناة الحوار التونسي جدلا واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها التي اعتبرها المشاهدون فاضحة
و قالت الفنانة علياء بلعيد في تصريح لموقع”آخر خبر أونلاين” اليوم الخميس 6 أكتوبر، أنها تستغرب الضجة التي أثيرت حول ظهورها التلفزي الأخير معتبرة أن الضجة مفتعلة و تقف وراءها خلفيات ونوايا غير بريئة .

و اعتبرت بلعيد أن الإضاءة التلفزية كانت مكثقة مما أظهر لباسها و كأنه لباس شفاف ، مضيفة أن لباسها عاديو أنها لا تستعمل سلاح العري لترويج صورتها وفنها ، مؤكدة أن سلاحها هو صوتها و مسيرتها الفنية الناجحة.

وقالت بلعيد أنه كان من الأجدى التركيز على تقييم حضورها التلفزي و مناقشة مسيرتها الفنية و أدائها عوضالتركيز على الجوانب الشكلانية التي تظهر أن هدف هذه الحملة هو الإساءة إليها و الى فنها .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info