الشلل يهدّد الحارس الدولي السابق الحبيب الجواشي: عثمان جنيّح تجاهله.. وزبير بيّة سانده
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 أكتوبر 2016

كان لنا في أخبارالجمهورية جلسة ليلة الأحد الفارط مع الحارس الدولي السابق للنجم الساحلي الحبيب الجواشي قبل ان يجري يوم أمس الثلاثاء عملية جراحية على عموده الفقري باحدى المصحّات بجهة مقرين..
الجواشي عندما التقيناه في منزل أحد فاعلي الخير بجهة منوبة مباشرة بعد نهاية لقاء منتخبنا الوطني امام نظيره الغيني، وجدناه في حالة نفسية صعبة بسبب الوضع الصحي المتدّني الذي يرافقه منذ سنوات وكذلك بحكم ظروفه الاجتماعية القاسية التي جعلته عاجزا على توفير قوت ابنائه، اعترف لـ«أخبار الجمهورية» انّ اصدقاء الأمس في «ليتوال» تجاهلوه في محنته على غرار سيف غزال ومجدي تراوي وخاصة الرئيس الأسبق عثمان جنيح.
في هذا السياق قال الجواشي بعضلة لسانه:«بعد ان تدهورت حالتي الصحّية واصبحت مهدّدا بالشلل والعيش علي كرسي متحرك، هاتفت منذ قرابة اسبوع سي عثمان جنيح وطلبت منه مساعدتي علي اجراء عملية جراحية، فأجابني:« انشاء الله لاباس وأغلق في وجه الهاتف»،
من جهة أخرى اشاد محدثنا بالوقفة الانسانية والمالية لكلّ من زبير بية ومحمد المكشر وايمن البلبولي وهم الذين كانوا سنده في محنته.
كما أثنى على وقفة مسؤولي جمعية جربة معه وكذلك الثنائي الحبيب الحميدي وسيف بالعابدي وطبيبه المباشر وهم الذين تكفّلوا بمعلوم اجراء العملية الجراحية التي خضع لها يوم امس في مصحّة مقرين.

الصحبي بكار

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info