مفاجأة يكشفها أمين قارة حول أسباب مغادرته قناة الحوار التونسي و إصراره على الإنسحاب من “كلام الناس”

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال الإعلامي أمين قارة، اليوم السبت 08 أكتوبر 2016، أنّ اِنسحابه من برنامج كلام الناس ومُغادرته لقناة الحوار التونسي ليس له علاقة بالماديات.

وأوضح أمين قارة في تصريح لموزاييك أنّ الأسباب ليس مادية لكنه كان مصرا على ضرورة تغيير التجربة، حيث أنّه اِتفق مع الحوار على تقديم “كلام الناس” لمدّة موسم واحد ومنه الانطلاق في تجربة جديدة خلال الموسم الثاني تتضمن الترفيه والمنوعات لكن الأمر كان مستحيلا.

وبيّن قارة أنّه كان يُريد خلال الموسم الثاني خوض التجربة التي اِلتحق من أجلها بقناة الحوار، إلاّ أن ذلك كان مستحيلا، في حين أنّ ”كلام الناس” كان برنامجا صعبا وقام بموسم تعيس جدا اِعتذر على إثره للقناة بسبب عدم اِلتزامه بالاتفاق المعنوي، وفق تعبيره.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles