المحامية التّي إتهمتها صحفية الحوار التونسي بالإعتداء عليها تقلب المعطيات و تكشف مفاجأة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تعرّضت إنصاف بانباجي صحفية تابعة لقناة الحوار التونسي، عشية أمس الثلاثاء 11 أكتوبر 2016، إلى إعتداء بالعنف الشديد من قِبل مُحامية على مستوى شارع محمد الخامس بالعاصمة.
وتفاصيل الحادثة تعود لإصطدام سيارة الصحفية بسيارة المحامية، لتقوم الصحفية بالترجّل من السيارة للتحدث على من كانا يركبان السيارة التي صدمتها لتتفاجئ بامرأة تبين فيما بعد أنها محامية توجه لها لكمة و وابل من الشتائم لتسقطتها أرضا ثم ينهال عليها مرافقها بالركل.

ومن جهة أخرى نجد رواية مُغايرة لما دوّنته الصحفية على حسابها الفايسبوكي، حيث أكد الأستاذ بشير القطيطي أنّ المحامية المذكورة هي التي تعرضت للاعتداء من الصحفية ومرافقتها وأنها تقدمت حينها إلى مركز الشرطة وتم فتح محضر في الغرض، مضيفا بكون المحامية اِستعانت بشهود عاينوا ما تعرضت له.
وأشار الأستاذ بشير أنّ الحملة الإعلامية والصور التي قامت الصحفية بنشرها لا تهدف سوى إلى محاولة قلب الحقيقة والمغالطة، وقال:” لا أحد فوق القانون ويجب ان يتحميل كل شخص مسؤوليته ونحن أشد الناس حرصا على تطبيق القانون وليكن القضاء فيصلا بين الجميع”.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info