منتدى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية يحذر من انفجار اجتماعي وشيك في تونس

تونس – الاخبارية – وطنية – سياسة – رصد
حذر المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية ، اليوم الجمعة ،مما اسماه بـ”صدمة اجتماعية” متوقعة في المستقبل القريب جدا وقال رئيس المنتدى عبد الرحمان الهذيلي ،إن هناك العديد من المؤشرات بدأت في الظهور على هذا المستوى ،معتبرا أن الهزة الاجتماعية المرتقبة ستكون بالتأكيد مدوية ،خصوصا و أن المعتصمين والمحتجين من جميع المشارب لا زالوا يعانون البؤس ليس فقط في قفصة والقصرين، ولكن تقريبا في جميع مناطق البلاد.
و أضاف الهذيلي ،إنه بات من الضروري و الملح اليوم على ساسة تونس ،وضع خطط عمل مستحدثة ترتكز على المبادئ الحقيقية للاقتصاد الاجتماعي ،أسوة بعديد التجارب الناجحة في هذا المجال بعيدا عن التهميش و الاقصاء من أجل إعطاء نفس جديد للتونسيين خسروه منذ سنوات طوال.
عن موقع اخر خبر

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles