مروع / مجهولون يذبحون شيخا بمسكنه ليلة زفاف ابنته

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أقدم مجهولون، على ذبح شيخ في العقد السابع من عمره داخل مسكنه الواقع ببلدية زروالة بسيدي بلعباس( الجزائر) أين باغته الجناة بينما كان بمفرده، في الوقت الذي كان جميع أفراد عائلته منشغلين بحفل زفاف ابنته.

وحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية اليوم السبت 1 أكتوبر ، فإن زوجة الضحية وبناته، عثروا عليه عند عودتهم إلى البيت فجر يوم السبت، جسدا من دون روح مرمي وسط مطبخ البيت، بعد ما أقدم الجناة على تكبيله من اليدين وذبحه.

واضافت أن الفاعلين كانوا على علم مسبق بأن الضحية متواجد بمفرده بمسكنه، لانشغال كامل أفراد عائلته بحفل زفاف ابنته.

وكشفت أن الفاعلين قاموا بتفتيش مسكن الضحية، ما يطرح فرضية ارتكاب جريمة القتل لغرض السرقة، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles