(ابنته الهاربة التحقت باختها) التحريات تكشف ان للبحري الجلاصي بنتا داعشية اخرى في الرقة


تونس – الاخبارية – وطنية – رصد
اثبتت التحريات الأمنية في اختفاء إبنة البحري الجلاصي (م) أ انها كانت محل متابعة و مراقبة منذ سنة 2014 وحاولت مغادرة تراب الجمهورية على متن يخت سياحي في 2015 ،كما ثتب҆ أنها تخطت المتابعة و المراقبة الأمنية و خرجت من تونس في مارس 2016.
و قد صدر في شأنها منشورا تفتيش من أجل الإنضمام إلى تنظيم إرهابي ،كما أثبتت المراقبة الفنية لحساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي تواجدها مع شقيقتها زينب التي تُكنى بأم أحمد و أبنائها الثلاث في مدينة الرقة،و يرجح أنها تعمل حاليا مساِعدة طبيّة بالمستشفيات الميدانية في الرقة. و كانت شقيقتها زينب قد غادرت التراب التونسي منذ سنة 2014 بطريقة غ҄ير شرعية و إلتحقت بزوجها (م -ش)
و هو ممنوع من السفر طبقا لملحوظة صادرة عن المحكمة الابتدائية بتونس عدد 12967 بتاريخ 2013/03/26 لشبهة تورطه في مقتل شكري بالعيد،و يرجح أن يكون قتل خلال استهداف الط҄يران السوري لمقر ما يعرف بمؤسسة دابق للإعلام بمدينة الرقة .
اخر خبر

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles