والي تونس: أصبحنا نرصد المخازن التي يخبئ فيها التجار السلع المهرّبة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نفذت فرق الشرطة البلدية والأبحاث الاقتصادية التابعة لوزارة التجارة، اليوم الإربعاء، حملات تفتيش مخازن سلع ومواد مهربة في شارع "الملاحات" بالعاصمة تم خلالها حجز كميات كبرى من السلع.
وأكد والي تونس عمر منصور في تصريح لحقائق أون لاين أن الشرطة البلدية داهمت اليوم 3 مخازن في شارع "الملاحات" وحجزت علب سجائر تصل قيمتها إلى حوالي 2 مليون دينار.
وقال عمر منصور" أصبحنا نرصد المخازن التي يخبئ فيها التجار المتجولون السلع المهرّبة على اعتبار هذه المخازن بداية لأخطبوط السوق الموازي".
وشدد منصور على أنّ الولاية ستشن حملات متواصلة ضد السلع المهربة والانتصاب الفوضوي، مشيرا إلى أن الشرطة البلدية تحصلت على إذن من وكيل الجمهورية لمداهمة مخازن السلع المهربة وحجزها.
وأكد والي تونس عزمه تطبيق القانون ورصد كل السلع المهربة في ولاية تونس للقضاء على ظاهرة التهريب المضرة بالاقتصاد التونسي مشددا في ذات الوقت العنف المستعمل ضد أعوان الشرطة البلدية لن يثنيهم عن القيام بواجبهم.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info