إيقاف عون أمن وبقاء زملائه في حالة سراح في قضية الإعتداء على مواطن بمدنين

اذن امس الجمعة قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بمدنين بإيقاف عون امن بإقليم مدنين لاعتدائه بالعنف المادي على مواطن اصيل مدنين  يدعى “ص ث” بالضرب في أواسط شهر سبتمبر المنقضي، في حين أبقي على زملائه في حالة سراح وفق ما أفاده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين وكيل الجمهورية عبد المجيد لشيهب لموقع الجمهورية.

ورافقت عملية ايقاف الأمني تجمعا لعدد من الأمنيين أمام مقر المحكمة الابتدائية بمدنين الذين استنكروا قرار القاضي مما استوجب تدخل مدير الاقليم الأمن الوطني لفض التجمع. وكانت دورية أمنية قد إعتدت على المتضررفي شهر سبتمبر بالضرب عندما كان في طريقه إلى مقر سكناه بمدينة مدنين وإقتياده بعدها إلى المنطقة والإعتداء عليه مرة أخرى مما تسبب له في اضرار بدنية مختلفة.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles