من جديد.. السبسي يكشف حقيقة القرابة التي تجمعه بالشاهد

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": شدّد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في حوار لصحيفة آخر خبر اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016، أنّ ليس له أيّ فرد من عائلته يشغل خطّة سياسية في مؤسسات الدّولة.
وبيّن رئيس الجمهورية أنّه ضدّ التداخل بين العائلة والحكم، مؤكّدا أنّ لا علاقة قرابة تجمعه برئيس الحكومة يوسف الشاهد وأنّه لم يتعرّف عليه إلّا في نداء تونس.

وأشار السبسي إلى أنّه لا يستطيع منع الناس من ترديد دعايات تعكس سوء النية بخصوص سعيه للتوريث والسماح لأقاربه بالتدخّل في الحكم، قائلا أنّ هذه المسألة أصبحت “فوبيا بالنسبة إليه”.
يذكر أنّ أنباء تداولت مؤخرا مفادها أنّ المستشار سليم العزابي ورئيس حكومة الوحدة الوطنية يوسف الشاهد تجمعهم قرابة برئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles