توضيح الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة حول خبر منع إستيراد “الفريب”











أكد الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية أن التحركات الأخيرة التي قامت بها كل من الغرفة النقابية الوطنية لتجار الجملة للملابس المستعملة والغرفة النقابية الوطنية لموردي ومحولي الملابس المستعملة المنضويتين صلب الجامعة الوطنية للنسيج التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية كانت بالتنسيق مع الاتحاد المركزي الذي تبنى مطالب القطاع ودافع عنها 
كما أن مصالح الاتحاد المركزي هي التي تولت تنظيم الندوة الصحفية للقطاع يوم 29 سبتمبر الماضي وكذلك تنسيق عمليات دعوة ممثلي المهنة من مختلف وسائل الإعلام الوطنية. 
كما يؤكد الاتحاد أن الغرفتين وجدتا كل الدعم والمساندة من رئيسة الاتحاد من أجل تجاوز المصاعب التي يواجهها قطاع الملابس المستعملة، وهو يندد بالحملة المغرضة التي تستهدف رئيسة الاتحاد وكل محاولات حشر اسمها في هذا الملف لأغراض دنيئة لا علاقة لها بهذا الموضوع لا من بعيد ولا من قريب . 
كما يفند الاتحاد الإدعاء بأن هياكل المهنة طلبت مساعدة من الاتحاد العام التونسي للشغل وهو خبر عار عن الصحة لأن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة الفخور برصيده وبحاضره لا يعول إلا على أبناءه في الدفاع عن مصالح المنضوين تحت لواءه.
 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles