في قرار ثوري / الحكومة تقرر توفير الأنترنت مجانا لجميع المواطنين في هذه الأماكن..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": في تصريح إذاعي مساء أمس الخميس 20 أكتوبر 2016 , أعلن السّيد محمّد الأنور معروف , وزير تكنولوجيّات الإتّصال و الإقتصاد الرّقمي بأنّه سيتمّ توفير شبكات الإنترنت المجّانية WiFi في محيط مكاتب البريد التّونسي , و ذلك في أجل لن يتجاوز نهاية عام 2017 القادم .
و أوضح الوزير بأنّ مؤسّسة البريد التّونسي بالتّعاون مع وزارة تكنولوجيّات الإتّصال و الإقتصاد الرّقمي تعمل على برنامج خاصّ يمكّن المواطنين الموجودين في محيط مكاتب البريد , أي في الأماكن القريبة منها , من النّفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة “واي-فاي” مطروحة للغرض .
هذا و تجدر الإشارة إلى أنّ تحقيق هذه الخطوة يتطلّب دراسة لوجستيّة كاملة و حيّزا كافيا من الوقت لكي يتمّ الأمر في أحسن الظّروف .
و نذكّر بأنّ شبكات الWiFi ستكون متوفّرة داخل كافّة مكاتب البريد و في صالات الإنتظار في غضون الأيّام القليلة القادمة , حسب أغلب الأخبار الواردة

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles