في قرار ثوري / الحكومة تقرر توفير الأنترنت مجانا لجميع المواطنين في هذه الأماكن..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": في تصريح إذاعي مساء أمس الخميس 20 أكتوبر 2016 , أعلن السّيد محمّد الأنور معروف , وزير تكنولوجيّات الإتّصال و الإقتصاد الرّقمي بأنّه سيتمّ توفير شبكات الإنترنت المجّانية WiFi في محيط مكاتب البريد التّونسي , و ذلك في أجل لن يتجاوز نهاية عام 2017 القادم .
و أوضح الوزير بأنّ مؤسّسة البريد التّونسي بالتّعاون مع وزارة تكنولوجيّات الإتّصال و الإقتصاد الرّقمي تعمل على برنامج خاصّ يمكّن المواطنين الموجودين في محيط مكاتب البريد , أي في الأماكن القريبة منها , من النّفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة “واي-فاي” مطروحة للغرض .
هذا و تجدر الإشارة إلى أنّ تحقيق هذه الخطوة يتطلّب دراسة لوجستيّة كاملة و حيّزا كافيا من الوقت لكي يتمّ الأمر في أحسن الظّروف .
و نذكّر بأنّ شبكات الWiFi ستكون متوفّرة داخل كافّة مكاتب البريد و في صالات الإنتظار في غضون الأيّام القليلة القادمة , حسب أغلب الأخبار الواردة
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info