مفاجأة ثانية : عقد الكرامة لا يشمل فقط أصحاب الشهائد العليا و لهؤلاء الأولوية. .
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال وزير التكوين المهني والتشغيل عماد الحمامي، اليوم الخميس 06 أكتوبر 2016، أنّه يُمكن لكل عاطل عن العمل الاِنخراط في برنامج “عقد الكرامة”.

وأضاف الوزير، في برنامج “هنا الآن” ، أنّ هذا البرنامج للجميع بما فيهم خريجي الجامعات سنة 2015، غير أنّه واقعياً سيكون هنالك أولويات للتمتع بهذا البرنامج أهمها أن يكون هنالك توزيع عادل بين الجهات وتساوي فرص بين العاطلين حيث أنّه سيتمّ أخذ “مدّة البطالة” بعين الإعتبار.

وبيّن الوزير أنّ الأولوية أيضاً لمن يصعب إدماجهم بسبب اِختصاصاتهم وشهائدهم الجامعية والمهنية، مُعلناً عن أنّ هذا البرنامج ليس لخريجي الجامعات فقط بل لخريجي التكوين أيضاً وحتى لمن لا شهادة له، حيث سيُكوّن داخل مؤسسة على اِمتداد سنتين وسيتلّقى تكويناً في المهارات التي يفتقدهم والتي هي بالأساس المهارات الحياتية والشخصية إضافة إلى توفير الجراية والتجربة المهنية والتغطية الإجتماعية.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info