هذا ما تقرّر بخصوص الإنتدابات في الوظيفة العموميّة وتسريح الموظفين..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف رئيس الجمهوريّة الباجي قائد السبسي، اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2016، أنّ صندوق النقد الدولي طلب تجميد الإنتدابات في الوظيفة العموميّة.

وأكّد الباجي قائد السبسي، في حوار لصحيفة ” آخر خبر ” الأسبوعيّة، أنّ صندوق النقد الدولي لم يطلب من تونس تسريح الموظّفين.

وأشار السبسي إلى أنّ إجراءات الدولة ستشمل الّقليص في الاِنتدابات في الوظيفة العموميّة طالما نسبة النمو وموارد الدولة لم تتطور بالشكل الكافي.

وقال رئيس الجمهورية أنّه “لا يمكن لنا الّنجاح إذا لم يكن لسياستنا مضمون إجتماعي ، وهذا ما يجب أن يشعر به المواطن”، وذلك “بالرغم من الصعوبات الاِقتصاديّة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles