عماد الطرابلسي يخشى على نفسه في السجن بعد ان وعد بكشف معطيات خطيرة


تونس – الاخبارية – وطنية – رصد

ذكرالمحامي أنيس بوغطاس ان موكله عماد الطرابلسي المودع بالسجن، دعاه إلى تقديم مطلب من اجل تشديد الحراسة عليه بعد ظهور محاميه في احد البرامج التلفيزية والتي نقل خلالها رسالته حول استعداده الكشف عن سياسيين ورجال أعمال حاولوا ابتزازه داخل سجنه.

ووفق ما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2016، فأنّ الغطاس أفاد نقلا عن عماد الطرابلسي أنّه “قرّر الكشف عن عديد المعطيات والوقائع في فترة بن علي التي يعرفها بالإثباتات والأدلة”.

كما اكد الغطاس أن عماد الطرابلسي مستعدّ للكشف عن مصادر الأموال بعديد الأدلّة وهو مستعدّ لتقديم تفاصيل مهمّة جدّا ستنفع الدولة بما انّ الاموال التي يستغلّها هؤلاء حاليّا هي اموال طائلة الدولة أولى بها، مشددا على أنّه يريد ان يطلع الجميع عن هذه التفاصيل وعن الأطراف التي استفادت في عهد بن علي وعن معطيات أخرى هامّة لأموال ومصادر تمويل، الدولة قادرة على ان تعيدها الى الخزينة.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles