مصدر من وزارة المراة يكشف ل”الاخبارية” كيف تنكرت الوزيرة ب”السفساري” لهذا السبب..

تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- متابعات

أكد مصدر مسؤول من وزارة المراة والاسرة والطفولة ل”الاخبارية” أن وزيرة المرأة نزيهة العبيدي أدت منذ أسبوعين زيارة فجئية إلى مقّر الإدارة العاّمة للمصالح المشتركة بنهج أنقلترا التابعة لوزارة المرأة.

وذكر أن الوزيرة خرجت متنكرة ب”السفساري” التونسي ودون حراسة أمنية لتفقد سير العمل بالادراة خلال ساعات الدوام، وقد رصدت الوزيرة بعض مظاهر التسيب كانت قد عاينتها سابقا منها تقاعس الموظفين في أداء واجبهم.

وأكد مصدر “الاخبارية” أن الوزيرة ستسلط عقوبات ادارية على هؤلاء الموظفين المتقاعسين. وأشار المصدر الى أن الوزيرة لم تشهر الحادثة لانها تبحث عن “البوز” بقدر ما تسعى الى ملامسة نوعية الخدمات المقدمة للمواطن لتحسينها – بحسب تعبيره-.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles