منزل بورقيبة: القبض على 3 عناصر كانوا بصدد التخطيط لعملية ارهابية خطيرة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 أكتوبر 2016

تمكن أعوان فرقة مكافحة الارهاب من القاء القبض على عدد 3 عناصر خطيرة ينتمون الى تنظيم داعش الارهابي. وحسب المعلومات الأولية التي أمكن لنا الحصول عليها فإن الفرقة المختصة لمكافحة الارهاب بالعاصمة أثناء قيامها بمراقبة بعض الأرقام الهاتفية المشتبه فيها، تبين لها أن خطوط هواتف جوالة تنطبق على أسماء هؤلاء المظنون فيهم كما اتضح أن هؤلاء أصيلي مدينة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت، تتراوح أعمارهم بين 25 الى 35 سنة كانوا بصدد التخطيط لعمليات ارهابية خطيرة عبر الهاتف مع زملائهم.
 
وتم على ضوء ذلك التنسيق مع فرقة التصدي للارهاب بمنزل بورقيبة واشعار النيابة العمومية بابتدائية بنزرت وتمت مداهمة منازل المشتبه فيهم والقبض عليهم وكان أحدهم كتب على جدران منزله سور قرآنية تدعو الى الجهاد، فتم اقتيادهم الى مقر الفرقة المذكورة بالعاصمة لمواصلة التحريات معهم والكشف عن ملابسات الحادثة.
نور الدين البجاوي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info