فظيع جدا-قاتل الفتاة بسوسة يعترف: “فشّخت” رأسها بحجارة وسحلتها 30 كيلومتر بسبب هذه الكلمة!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 أكتوبر 2016

تمكن أعوان الحرس الوطني بسوسة أمس الثلاثاء من القبض على شاب أصيل القلعة الكبرى متهم بإرتكاب جريمة قتل فتاة جدت نهاية الأسبوع الماضي.
 
وفي هذا الاطار نشرت جريدة الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء اعترافات الجاني الذي قال انه اقدم على فعلته الشنيعة اثر جلسة خمرية باحدى الحانات بجهة سوسة جمعته بها.
 
 
وبعد ممارسة الجنس معها في احدى الضيعات الفلاحية امتنع عن تمكينها من مبلغ مالي مقابل ذلك وهو ما تسبب في وقوع خلاف بينهما تحول الى شجار حيث عمد على اثره الجاني الى الاعتداء عليها على مستوى الرقبة والرأس ثم تولى سحلها بواسطة شاحنته الخفيفة على مسافة تقدّر بحوالي 30 كيلومترا مما ادى الى وفاتها.
 
واعترف ايضا انه بعد تأكده من قتلها غادر مسرح الجريمة، وحسب المعطيات الاولية حول هذا المتهم فإنه يبلغ من السن 31 عاما وقد عانى مؤخرا من اضطراب نفسي شديد بسبب اشكال مع زوجته السابقة بحكم ان لديه قضية جارية في الطلاق وهو متهم بالاهمال، وعندما تهكمت عليه الضحية ونعتته بكلمة “موش راجل” انهال عليها ضربا على مستوى الراس والرقبة.
 
واضاف “عندما نعتتني بهذه الكلمة ضربت راسها بحجارة ثم ربطتها بحبل وسحلتها لفترة طويلة” وفق ذات المصدر.. 
 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info