قصّة رجل منعوه من أيّ علاقة جنسيّة إلاّ بعد إبلاغ الشّرطة قبل 24 ساعة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وصفوه بمفترس جنسيّ و منعوه من إرتياد أيّ بار أو نادٍ ليليّ بعد التّاسعة مساء و حدّدوا مواقيت إستخدامه للأنترنات و إلزامه بالإبلاغ عن أيّ جهاز يستخدمه للإتّصال بأيّ كان وبأيّ طريقة و منها بثّ الرّسائل الصّوتية والنّصيّة.

أمّا الأسوأ، فإخضاعه لما تمّ سنّه في 2014 ويصنّفه كخطر جنسيّ، أو Sex Risk Order المعروف قانونه بأحرف SRO إختصارا، ويلزمه بعدم إقامة أيّ علاقة جنسيّة مع أيّ كان إلاّ بعد إبلاغ الشّرطة قبل 24 ساعة من الموعد المضروب، كما عليه تزويدها باسم من يسعى لإقامة علاقة معها، إضافة إلى عنوانها وتاريخ ميلادها، لمعرفة عمرها.

هذا الأمر القضائي الذي تمّ تثبيته في إنجلترا على البريطانيّ Nicholas Crawshaw البالغ عمره 23 سنة بدأ ينغّص عيشه ويكاد يدمّر حياته.

و قالت "العربية.نت" اليوم ،الثلاثاء 25 أكتوبر، إنّها راجعت أرشيف خبره و وجدت أنّ هيئة محلّفي المحكمة نفسها برّأته العام الماضي ممّا كان متّهما به وهو 6 إغتصابات وإعتداءين جنسيّين غير كاملين وآخرين كاملين على 8 نساء مختلفات العمر، ولم يذكر القضاء إسم أو عمر أيّ من الزّاعمات ما رجّح براءته، مع ذلك أمر القضاء بما هو أقصى عليه من السّجن تقريبا.

وكان القضاء بشمال إنجلترا فرض "الإخضاع الجنسيّ المؤقّت" على "كروشو" في يناير الماضي، تحسّبا من "خطره الجنسيّ" على آخرين، بعد إعادة محاكمته في 2015 عمّا زعمته بعض النسوة وإحداهنّ ظهرت شخصيّا في المحكمة وقالت إنّه إعتدى عليها، فحاكموه وفرضت المحكمة عليه "الإخضاع المؤقّت" الذي تمّ تمديده 4 أشهر في محكمة أخرى، مشروطا في مايو الماضي بسجنه 5 سنوات، فيما لو خرق الأمر القضائي المستند إلى "ظنّ ضمنيّ" لدى القضاء من أنّ شخصا يمكن تصنيفه كخطر جنسيّ حتى ولو لم تتمّ إدانته بجريمة جنسيّة.

( المصدر : العربية نت)
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info