أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

طلبت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عامًا تكللت قبل عامين بالزواج، وفق ” تي إم زي” المتخصص في أخبار المشاهير.
وأوضح الموقع أن أنجلينا طلبت من القاضي الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، مع عدم طلب أي نفقة. وبيّنت وثائق طلب الطلاق المقدم من أنجلينا جولي أن هذا الانفصال مؤرخ في 15 سبتمبر 2016، وفق موقع “تي إم زي”.وكان براد بيت وأنجلينا جولي تشاركا بطولة فيلم “مستر أند مسز سميث” سنة 2005، وتزوجا سنة 2014. وبعد تصوير هذا العمل تطلق الممثل الأميركي من الممثلة جنيفر أنيستون التي تزوج بها سنة 2000، ليتشارك بعدها حياته مع جولي ويربيا معًا ستة أطفال بينهم ثلاثة بالتبني من آسيا وإثيوبيا.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles