وسائل الإعلام السعوديّة تهاجم المعلّق التونسي عصام الشوالي


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وجهت وسائل الإعلام السعودية المرئية والمكتوبة انتقادات لاذعة للمعلق التونسي عصام الشوالي واتهمته بعدم الحياد خلال نقله لمباراة القمة الخليجية بين السعودية والعراق والتي أقيمت بـ"كوالالمبور" في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم "روسيا 2018" وانتهت فوز السعودية 2-1 بعد أن كان التقدم للعراق 1-0.

واتهم الإعلام السعودي المعلق عصام الشوالي بمحاباة منتخب العراق والتعاطف معه على حساب السعودية من خلال تساؤله في أكثر من مرة "كيف ضاعت المقابلة على العراق ؟"، وهو ما استفز الجمهور السعودي الذي هاجم، من جهته، الشوالي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فايسبوك".

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles