العثور على مستشفى ميداني لـ”داعش” الارهابي في سرت











عثر أفراد سرية الهندسة العسكرية رفقة قوات من “البنيان المرصوص” على مستشفى ميداني مخصص للولادة كان يتبع تنظيم «داعش» الارهابي في مدينة سرت، ووفقًا لأفراد السرية، عُثر على المستشفى المجهز تجهيزًا كاملًا داخل منزل مكون من طابقين بالحي السكني رقم واحد.
وقال مصدر طبي من قوات “البنيان المرصوص” لـ موقع «بوابة الوسط» الليبية إن المستشفى الميداني يضم عيادات علاج، وجراحية، وحجرة للولادة، وحضَّانات مواليد، وأدوية متكاملة بكميات كبيرة.
ولم يستبعد المصدر الطبي حصول “داعش” على تجهيزات المستشفى الميداني بعد سطو عناصر التنظيم على مخازن الصحة ومستشفى ابن سينا في مدينة سرت.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles