المتظاهرون بكارولينا في أمريكا يتحدون حظر التجول


‘ تحدى مئات المتظاهرين المحتجين على مقتل الشاب الأسود  حظر التجول الذي فرضته السلطات الأميركية في شارلوت بولاية نورث كاروليناوواصلوا التظاهر في شوارع المدينة.
وأظهرت صور مباشرة، نشرتها وسائل الإعلام الأميركية، مواصلة المتظاهرين الاعتصام في شوارع المدينة رغم حظر التجوال، الذي أعلن لأجل غير مسمى.
ويأتي حظر التجول الذي يستمر من منتصف الليل حتى السادسة صباحا بالتوقيت المحلي، إلى جانب إعلان حالة الطوارئ في المدينة إثر تصاعد التظاهرات عقب مقتل الشاب الأسود كيث سكوت برصاص الشرطة الأربعاء.
ويحتج المتظاهرون على مقتل سكوت (43 عاما) نتيجة ما يقولون إنه خطأ فادح ارتكبته الشرطة، التي ترد بالقول إن الشاب قتل بالرصاص بعدما رفض أن يلقي سلاحا كان بيده، لكن أقاربه يؤكون أنه كان يحمل كتابا.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles