الإطاحة بـ”داعشي”.. وحجز سيارات مشبوهة بين أريانة ومنوبة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 سبتمبر 2016

نظمت أمس الأول الوحدات الامنية لإقليم الأمن الوطني بأريانة حملة أمنية هادفة لتعقب المطلوبين للعدالة ومكافحة كل مظاهر الجريمة وخاصة ظاهرة بيع الخمر خلسة وقيادة الدراجات النارية دون وثائق، للحفاظ على الأمن العام وتأمين الممتلكات العامة والخاصة بمختلف منطقة نفوذها الممتدة على مناطق الأمن الوطني بأريانة المدينة وأريانة الشمالية وطبربة ومنوبة.

ومكنت هذه الحملة التي تخللتها سلسلة من المداهمات والكمائن والتحريات، وفق ما ورد في صحيفة الصباح الصادرة اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016، من إيقاف 43 شخصا بينهم عنصر متشدد يشتبه في انتمائه للتنظيم الارهابي “داعش”، و34 مفتشا عنهم في قضايا حق عام أبرزها السرقة والعنف واستهلاك مادة مخدرة مدرجة بالجدول “ب”، إضافة الى القبض على بائع خمر خلسة وحجز أكثر من 1500 علبة جعة وإيقاف شخصين على ذمة الأبحاث بتهمة مسك واستهلاك مادة مخدرة بعد ضبطهما في حالة تلبس.

كما تمكن الاعوان خلال هذه الحملة التي امتدت لعدة ساعات من حجز 3 سيارات مفتش عنها و20 دراجة نارية مخالفة لقانون الجولان.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info