اِستضافة الملولي في “لمن يجرؤ فقط”: هذا ما كشفه سمير الوافي للإعلامية “بثينة جبنون”

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال الإعلامي سمير الوافي ، يوم الأحد 25 سبتمبر 2016، أنّه قام بإرتكاب خطأ ساذج باِستضافته للاعب الأولمبي السبّاح أسامة الملولي في أول حلقة من برنامجه “لمن يجرؤ فقط” في موسمه الجديد، مبيّنا أنّ أصبح ينزعج من الأسئلة عن علاقته السابقة ببن علي واِبنته.
وأضاف الوافي أنّ الملولي طلب منه قبل بدء التسجيل التحدث فقط عن حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي من أجل منحه فرصة التقرب والتودد للنهضة ورئيسها طمعا في منصب وزير الرياضة، غير أنّه أصبح عدوانياً عندما خذله كما صدمه بمستوى منحط جدا لا يليق ببطل، وفق تعبيره.

وفي هذا السياق، نشرت الاعلامية التونسية بثينة جبنون تدوينة على صفحتها الخاصة على الفايسبوك، هاجمت من خلالها أسامة الملولي، كما أنّها توجّهت باللوم إلى سمير الوافي، حيث قالت “صديقي سمير الوافي دعوة الملولي في حلقة الليلة ، التي كانت فعلا جريئة و متميزة بضيوفها ، غلطة .. مع احترامي لك”.
في المُقابل ردّ سمير الوافي على تدوينة بثينة جبنون قائلا “غلطة وندمان عليها يا صديقتي العزيزة…ولكنها فرصة لنعرف ونغربل”.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles