فضيحة في منوبة: يضبط زوجته الشابة تخونه في غرفة نومه مع رجل تجاوز السبعين!

تعهد أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنوبة بالبحث والتحري حول شكاية تقدم بها كهل في العقد الرابع من العمر بيّن فيها ان زوجته ضبطها في غرفة نومه تخونه مع رجل يبلغ من العمر 75 سنة  ويعمل بالقرب من منزله كمختص في تصليح الاجهزة الالكترونية.

وحسب ما توفر للصريح في عددها الصادر اليوم الخميس من معلومات فان الزوج المتضرر كان يشك في تصرفات زوجته التي تغير سلوكها معه فقرر مراقبتها وتتبع خطاها الى ان اكتشف انها على علاقة مع احد الاشخاص الذين يقومون بإصلاح الاجهزة الالكترونية. كما علم ان هذا الاخير يستغل خروجه للعمل ثم يتسلل الى منزله ويلتقي بزوجته في غيابه، فقرر بذلك ضبطهما متلبسين وفي يوم الواقعة اعلم زوجته انه سيتوجه الى العمل كعادته ثم تسلل الى غرفة النوم واختبأ تحت السرير الى ان قدم المتهم وهو شيخ يبلغ من العمر 75 سنة فضبطه متلبسا مع زوجته..

وباستفسارها عن الامر أعلمت زوجها انها لم تعد تحبه وانها على علاقة بالشيخ منذ فترة فرفع عليهما قضية عدلية ثم قرر العفو عنها وتتبع الشيخ فتم فتح تحقيق في الغرض وفق ذات المصدر.

 

 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles