الليلة: هطول الأمطار في هذه المناطق











قال المهندس الأوّل بالمعهد الوطني للرصد الجوي، حمزة سعد، اليوم الثلاثاء 06 سبتمبر 2016 في تصريح اعلامي أنّ التوقعات الجوية تُشير لإمكانية هطول الأمطار هذه الليلة وغدا بمناطق تونس الكبرى والساحل والشمال الغربي والجنوب الشرقي.

 ووفق ما ورد في الموقع الرسمي للمعهد، فإنّ التوقعات الجوية ستكون كالتالي :

 التوقعات الجوية لبقية هذا اليوم والليلة القادمة

* سحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا الجنوب.

* الريح من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد و تتجاوز مؤقتا 70 أثناء ظهور السحب الرعدية.

*البحر شديد الاضطراب فمضطرب بالسواحل الشرقية ومضطرب بالشمال .

* تتراوح الحرارة ليلا بين 20 و 24 درجة بالشمال والوسط وبين 24 و29 درجة بالجنوب.

 التوقعات الجوية ليوم الأربعاء 07 سبتمبر 2016

*يتواصل الوضع الجوي ملائما لنزول أمطار متفرقة و مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا الجنوب.

* الريح من القطاع الشمالي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 10 إلى 25 كلم/س داخل البلاد كما تتجاوز مؤقتا 70 أثناء ظهور السحب الرعدية.

* البحر مضطرب.

*تتراوح الحرارة القصوى بين 24 و 29 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 29 و 34 درجة ببقية الجهات و تصل إلى 38 درجة بأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles