” الغوبنتيني “هذا ما وقع اثناء المكافحة مع عون الحراسة وكاميرات المراقبة لحسم الموقف
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 سبتمبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – رصد

 

قالت النائبة في مجلس نواب الشعب صابرين الغوبنطيني اليوم الإثن҆ 5 سبتمبر 2016 ،إّن حارس النزل الموقوف على خلفيّة الاعتداء عليها وعلى مرافقها تراجع خلال المكافحة التي جرت بينهما عن بعض أقواله وأنّه إصطحب معه شاهدا ѻيكن موجودا لحظة الحادثة. وحسب الغوينطيني فإّن الحارس تراجع خلال المكافحة عن وصف لباسها بالخليع واكتفى بالقول بأنّه ليس لباس عمل و قال بأنّه اعترض سبيلها ومرافقها بينما كانا في الممشى الرابط ب҆ الشاطئ وحوض الاستحمام مخالفا أقواله في محضر البحث التي جاء فيها أنّه قام بضبط الغوبنطيني وصديقها في “الكلوار” مش҄يرة إلى أنّه أصطحب معه شاهدا لم يحضر أصلا الحادثة قال بأنّها اعتدت على الحارس بواسطة حقيبة يدها وهوما تمسك الحارس به خلال المكافحة .
.
وشّددت الغوبنطيني على تمسكها خلال المكافحة بضرورة عرض نسخة مما سجلته كام҄ات المراقبة على المصالح الأمنيّة لا سيما وأنّها تمثل دليلا ملموسا على حيثيات الحادثة إلا أّن إدارة النزل تلّكات في ذلك.
وأضاقت الغوبنطيني إّن الحارس نفى أن يكون قد صدر منه أي اعتداء لفظي أو مادي عليها وعلى مرافقها في ح҆ين استنكر المسؤول على الحراسة إقحامه في القضيّة رغم إسناده للحارس أثناء الحادثة ومساعدته على منعها من العودة إلى غرفتها واحتجازها مع صديقها في الممشى المذكور.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info