(تهديد نائب بايقاف مهرجان “الجاز” بطبرقة) – “الاخبارية” توضح الحقيقة..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 سبتمبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- جهات- متابعات

 

نفى ظافر لطيف نائب رئيس مهرجان طبرقة للجاز ل”الاخبارية” ما راج من أخبار حول وجود خلافات بين الهيئة وبين النائب عن جهة جندوبة فيصل التبيني، وأشار الى أن النائب ضيف مبجل ولا صحة لخبر تهديده بايقاف المهرجان ان لم يحصل على عدد كبير من الدعوات المجانية.

وأكد المتحدث أن فيصل التبيني بصفته نائبا عن الجهة كان قد تحرك مع هيئة المهرجان وبادر بالاتصال بسلطات الاشراف لدعم المهرجان وارجاع بريقه القديم.

في السياق ذاته، قال فيصل التبيني ل”الاخبارية” أنه هو بدوره كنائب عن الجهة يسعى لدعم المهرجان وتساءل بأيه صفة يمكنه ايقاف المهرجان.

و كانت اخبار قد راجت حول تهديد النائب فيصل التبيني بايقاف المهرجان ان لم يحصل على عدد كبير من الدعوات المجانية.. و راج الخبر بشكل واسع ملاقيا تصديقا لدى عدد كبير من نشطاء المواقع الاجتماعية لما عرف عن النائب فيصل التبيني من مواقف متوترة في احيان عديدة..

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info