سعيد العايدي يوجه رسالة إلى وزيرة الصحة الجديدة .. ويحذّرها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 سبتمبر 2016

وجه وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال المتخلية سعيد العايدي، عبر تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، رسالة إلى وزيرة الصحة في الحكومة الجديدة سميرة مرعي، نبهها فيها من أن “القرارات المستعجلة تكون لها مخلفات سلبية على المستقبل القريب”.
وعلق العايدي من خلال نفس التدوينة على الصور التي نقلتها أخبار الثامنة أمس على القناة الوطنية الأولى والتي تبين أنه تم دعم القطاع الصحّي بالقصرين من خلال وصول سيّارات الإسعاف والمستلزمات الطبيّة الضروريّة والعاجلة، قائلا: “سيارات الإسعاف التي تمّ أخذ صور لها من المستودع المركزي لوزارة الصحة هي سيارات إسعاف من الصنف أ (الطبّية) و قد تم إقتناؤها لتجهيز وحدات الاسعاف والانعاش المتنقلة المبرمجة للأشهر القليلة المقبلة أو في الحالات القصوى كالكوارث”.
وجاءت بقية التدوينة كما يلي:
“بالنسبة لولاية القصرين، فقد تم خلال سنة 2015/2016 تركيز مثل هذه الوحدات في المستشفيات الجهوية بسبيطلة، فرنانة وتالة وقد تمّ تمكين الجهة من 3 سيارات إسعاف صنف أ، و في نفس الإطار تم تدعيم أسطول السيارات بالجهة ب4 سيارات إسعاف صنف ب و 5 سيارات من صنف 4*4.
هذه الاجراءات مثلَت مواصلة أخرى لحكومات سابقة ومن هنا نتكلم على تواصل الدولة عبر مؤسساتها.
القرارات المستعجلة تكون لها مخلفات سلبية على المستقبل القريب. ننشر قريبا تقريرا مفصلا لتقييم انجازات االسنة والنصف الفارطة على رأس هاته الوزارة”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info