شاه سعيد العايدي يوجه رسالة إلى وزيرة الصحة الجديدة .. ويحذّرها

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سعيد العايدي يوجه رسالة إلى وزيرة الصحة الجديدة .. ويحذّرها / Video Streaming

وجه وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال المتخلية سعيد العايدي، عبر تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، رسالة إلى وزيرة الصحة في الحكومة الجديدة سميرة مرعي، نبهها فيها من أن “القرارات المستعجلة تكون لها مخلفات سلبية على المستقبل القريب”.
وعلق العايدي من خلال نفس التدوينة على الصور التي نقلتها أخبار الثامنة أمس على القناة الوطنية الأولى والتي تبين أنه تم دعم القطاع الصحّي بالقصرين من خلال وصول سيّارات الإسعاف والمستلزمات الطبيّة الضروريّة والعاجلة، قائلا: “سيارات الإسعاف التي تمّ أخذ صور لها من المستودع المركزي لوزارة الصحة هي سيارات إسعاف من الصنف أ (الطبّية) و قد تم إقتناؤها لتجهيز وحدات الاسعاف والانعاش المتنقلة المبرمجة للأشهر القليلة المقبلة أو في الحالات القصوى كالكوارث”.
وجاءت بقية التدوينة كما يلي:
“بالنسبة لولاية القصرين، فقد تم خلال سنة 2015/2016 تركيز مثل هذه الوحدات في المستشفيات الجهوية بسبيطلة، فرنانة وتالة وقد تمّ تمكين الجهة من 3 سيارات إسعاف صنف أ، و في نفس الإطار تم تدعيم أسطول السيارات بالجهة ب4 سيارات إسعاف صنف ب و 5 سيارات من صنف 4*4.
هذه الاجراءات مثلَت مواصلة أخرى لحكومات سابقة ومن هنا نتكلم على تواصل الدولة عبر مؤسساتها.
القرارات المستعجلة تكون لها مخلفات سلبية على المستقبل القريب. ننشر قريبا تقريرا مفصلا لتقييم انجازات االسنة والنصف الفارطة على رأس هاته الوزارة”.

المصدر: الجمهورية