شاه تونس تترشح لتنظيم كأس العالم للأساطير في كرة القدم

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تونس تترشح لتنظيم كأس العالم للأساطير في كرة القدم / Video Streaming

‘ أفادت وزراة الشباب والرياضية بأن تونس تستعد لتقديم ترشحها لتنظيم كأس العالم للأساطير في رياضة كرة القدم في نسختها الأولى والتي ستنطلق بإحداث من مؤسسة WLC .
وجاء في بلاغ عن الوزارة ان السيد عماد الجبري، كاتب الدولة للرياضة، استقبل في هذا الاطار مساء اليوم الخميس بمقر الوزارة السيدة لامرية حاجي، المكلفة بالتسويق لكأس العالم للأساطير وذلك بحضور ممثل عن شركة “مغرب ميديا”.
وتدارس كاتب الدولة خلال هذا الاجتماع ، تفاصيل هذا الحدث الرياضي وظروف نشأته وأهدافه وأبعاده، والذي سيرى النور في نسخته الأولى خلال شهر ديسمبر سنة 2017، بمشاركة 12 منتخبا عالميا، يضم كل فريق أبرز لاعبيه القدامى، الذين طبعوا بمسيراتهم الكروية أمجادهم الفردية وأبرز نجاحات منتخبات بلدانهم خلال السنوات الماضية.
وذكر نفس المصدر ان كاتب الدولة اطلع مع ضيوفه على الملف التونسي، متعهدا “بالتنسيق مع كل الأطراف المعنية الكفيلة بضمان مزيد التسويق لتنظيم تونس لهذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه”، مؤكدا “حرص تونس على تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية الكبرى التي تنعكس إيجابا على صورة الرياضة التونسية بالخصوص، والمشهد العام للبلاد التونسية”.