سفيان طوبال يتحدث عن رشوة شفيق الجراية للنواب..و يحكي عن دعائه في مكة..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نفى رئيس الكتلة البرلمانية ل"نداء تونس" سفيان طوبال ان يكون قد تلقى رشوة من رجل الاعمال المثير للجدل شفيق الجراية .. كما نزه نواب "نداء تونس" عن هذا الامر .. و ياتي ذلك على خلفية اتهامات طالته و طالت نواببا اخرين اضطرت معها النيابة العمومية اليوم الى فتح تحقيق مع بعض النواب بشبهة الفساد.. و قال طوبال اليوم الخميس في تدخل على امواج اذاعة "موزاييك" ان اتهام النواب بتمرير قوانين لخدمة مصالح رجال اعمال تهمة باطلة متحديا ايا كان بابراز الدليل على ان هؤلاء النواب تقدموا بمبادرات تشريعية تصب في صالح رجال الاعمال.
و استطرد طوبال قائلا ان القضاء برا شفيق الجراية من 125 قضية , متسائلا عما اذا كانت الحكومات المتعاقبة كلها عاجزة عن اثبات جرم الفساد لدى شفيق الجراية..و قال انه لم يلاحظ ما يثير شبهات الفساد لدى صديقه الجراية , مشددا على ان القول بانه يسلم رواتب شهرية للنواب يدخل في باب التشويه بالباطل , و كذلك الامر لمن يتهم شفيق الجراية بالتسبب في مشاكل "نداء تونس" لان هذه المشاكل كانت متاتية دائما من اسباب حقيقية.. و لفت طوبال الى انه تعرف على الجراية في داخل الحزب, و ان هذا الاخير كان صديقا لكل القيادات من محسن مرزوق الى حافظ قائد السبسي مرورا برضا بلحاج قبل ان يكون صديقه..
و ان هؤلاء جميعا كانوا ينصحون بالابتعاد عنه عندما تسوء علاقاتهم معه..و وجه طوبال تهديدا مبطنا لجهات لم يسمها قائلا "من كان بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة".. مشددا على انه رفع قضية ستظهر الابحاث فيها من يقف وراء تشويه سمعته... و ذكر طوبال انه عندما كان يؤدي مناسك الحج في مكة , رفع يديه الى السماء , و طالب الله بان يقتص منه اذا كان قد قام بهذه الافعال المشينة.. اما اذا كان قد رمي بباطل "فحسبي الله و نعم الوكيل".. و تيع تدخل سفيان طوبال تعقيبا من زميله النائب الطاهر بطيخ الذي نفى ان يكون قد ذكر احدا بالاسم عندما تحدث عن فساد مالي بين نواب من "نداء تونس" و احد رجال الاعمال..
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info