نداء استغاثة عاجل جدا لأهل الخير.. أنقذوا مستقبل هذا الطفل من الدمار


بعد أن تعهّد رجل أعمال أصيل منطقة الساحل بالتكفل بجميع مصاريف عملية الطفل يزيد الذي سبق وان شخّصنا حالته المرضية في مقالات سابقة، حيث انه يحتاج إلى عملية زرع قوقعة أذن قبل تاريخ 16 سبتمبر القادم أي قبل بلوغه سن الخمس سنوات..

 وبعد أن فتحت أبواب الأمل لوالدة الطفل يزيد وبُث في قلبها السرور في أن وجدت تونسيا خيّرا وعدها بإتمام عملية ابنها، ها أنّها تتصل بنا اليوم بنبرة يائسة أكدت من خلالها انّ رجل الأعمال المذكور وافاها بمبلغ قدره 20 مليونا قائلا لها انه لا يمكنه تقديم أكثر من هذا المبلغ..

 وعند استفساره عن أسباب تعهّده السابق لها خاصة انه اتصل بجريدة أخبار الجمهورية معلنا عن هذا القرار، أجابها انه لم يكن على دراية أن العملية ستكلفه 40 مليونا وانه كان يعتقد أن صديقا له سوف يعينه على سداد هذا المبلغ..

وبناء على هذا فإنّ موقع الجمهورية يرفع هذه الرسالة العاجلة التي نطق بها قلب والدة لا حول لها ولا قوة لتستنجد عبرها التونسيين الذين امتلأت قلوبهم بالرحمة والإخاء والعاطفة علّهم يقدمون لها يد العون لاستكمال بقية المبلغ لإجراء العملية المذكورة قبل فوات الأوان..

 للمساعدة يرجى الاتصال برقم السيدة وداد والدة الطفل يزيد: 21727239

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles