هل تنظم تونس النسخة الأولى لبطولة العالم للأساطير في كرة القدم !











 قال مسؤولون في تونس، اليوم الجمعة، إن الحكومة، تقدمت بطلب لاستضافة النسخة الأولى لبطولة العالم للأساطير في كرة القدم.

وتستعد مؤسسة كأس العالم للأساطير لإطلاق النسخة الاولى للبطولة في شهر ديسمبر عام 2017 بمشاركة 12 منتخبًا تضم أبرز اللاعبين القدامى من بين المشاهير.
وقال ممثل عن شركة “مغرب ميديا” المكلفة بالتسويق للبطولة في منطقة شمال أفريقيا: “ندرس اليوم ما يمكن أن تقدمه تونس لاحتضان الدورة من ملاعب وبنية تحتية”.
وأضاف المسؤول:”قدمت المغرب والولايات المتحدة ترشحهما حتى الآن”.

وجاء في بيان لوزارة الرياضة والشباب، إن “تونس ستحرص على تنظيم هذه التظاهرة الرياضية الكبرى التي تنعكس إيجابا على صورة البلاد”.

ويشارك في البطولة بحسب اللوائح المعلنة، نجوم اللعبة بين 35 و45 عامًا يمثلون أبرز المنتخبات العالمية، من بينهم ستة من أوروبا (ألمانيا وإيطاليا وإنقلترا وأسبانيا وفرنسا وهولندا) وأربعة من أمريكا (الولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك والأرجنتين) وممثل عن قارة أفريقيا، وآخر عن آسيا.

وتنص قوانين البطولة، على إجراء المباريات على امتداد ستين دقيقة، موزعة بين شوطين مع إمكانية تغيير اللاعبين بعدد غير محدد.
كووورة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles