خطير: تفاصيل إقتحام مجموعة إرهابية لمنزل أمني في القصرين وهذه حصيلة العملية..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قامت ليلة الاثنين 26 سبتمبر 2016، مجموعة مسلّحة باقتحام منزل بمنطقة “بيرانو” التابعة لمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين للتزود بالمؤونة، حيث قامت بالاستيلاء على ما وجدوه من مؤونة وأغطية تم العثور عليها بالمنزل، وفق ما اعلنته قناة نسمة.
ويعود المنزل إلى رجل أمن متقاعد اضطر في البداية للتفاعل مع المجموعة ومدّها بالمؤونة ليتمكن من الفرار من الباب الخلفي خوفا من التعرف على هويته ثم قام مباشرة بإعلام الوحدات الأمنية والعسكرية بالعملية.
وتحولت الوحدات الأمنية والعسكرية الى المكان وقامت بمعاينة المنزل وما جد به من اعتداء و تهشيم للتجهيزات وغيرها ، كما قامت بتتبع أثار العناصر المسلحة كما نفذت عمليات تمشيط واسعة بكامل محيط المنزل والمنطقة لتتبع أي آثار مشبوهة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles