شاه جونيور أجايي: الأهلي المصري لا يقلّ قيمة عن الريال وتشيلسي..معلول أقنعني بالقدوم..ولا أصدّق أنني سألعب مع متعب وباقي النجوم !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / جونيور أجايي: الأهلي المصري لا يقلّ قيمة عن الريال وتشيلسي..معلول أقنعني بالقدوم..ولا أصدّق أنني سألعب مع متعب وباقي النجوم !! / Video Streaming

أكد النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي المصري القادم من النادي الصفاقسي أنه تلقى عروضا كثيرة في الفترة الأخيرة قبل الانتقال للأحمر من بينها عروض أوروبية، لكنه فضل في النهاية اللعب للقلعة الحمراء، مؤكدا أن الأهلي لا يقل عن ريال مدريد أو تشيلسي، ولهذا حسم أمره فورا بالموافقه على عرض الانتقال إليه.
وقال أجايي الذي حلّ أمس بمصر ليباشر التمارين، قال في تصريحات صحفية إنه يعتبر محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق وعماد متعب مهاجم الفريق الاحمر الحالي أساطير لن تتكرر، مؤكداً أنه لا يصدق أنه سوف يلعب بجوار عماد متعب وكل نجوم الأهلي الحاليين.
وأضاف أجايي بأن مثله الأعلى في نيجيريا هو أسطورة النسور الخضر “نوانكو كانو” نجم أرسنال الإنقليزي السابق، وعلى المستوى العالمي تيري هنري نجم منتخب فرنسا، أما في مصر أبو تريكة وعماد متعب.

وفي حديث للموقع الرسمي لنادي الأهلي، أضاف أجايي أن لزميله السابق علي معلول دور كبير في اقناعه بالقدوم الى مصر حين اتصل به معبرا عن تمسك الهلاوية بانتدابه واانه يرغب في اللعب معه ثانية الى جواره بعد تجربة صفاقس..ووصف اجايي زميله علي معلول بالشخص الرائع واللاعب العظيم

المصدر: الجمهورية