خاص: تفاصيل تعرّض أرملة وابنة الشاعر اولاد حمد إلى اعتداء بالعنف من قبل


أكّد معتمد رادس محمّد عبد الواحد في تصريحٍ أفصح به لـِ الجمهورية مساء يوم الخميس 22 سبتمبر 2016 عن تعرُّض أرملة المرحوم الشّاعر الصغيّر أولاد أحمد وإبنتها إلى الإعتداء بالعنف من طرف إمرأتين لأسباب غير واضحة.

وقال عبد الواحد إنَّ زهور أولاد أحمد توجّهت فور حدوث الواقعة إلى مركز الأمن الوطني برادس لرفع شكاية في الغرض، مشيرًا إلى أنّ وحدات الأمن بالمنطقة تعهّدت بالبحث والتحرّي في ملابسات هذه الحادثة وهي بصدد مواصلة التفتيش عن المظنون فيهما اللتين توارتا عن الأنظار.

يشارُ إلى أنّ أرملة فقيد الوطن الصغيّر أولاد أحمد نشرت إصدارًا فايسبوكيًّا موجزًا جاء فيه: “كلمات اولاد احمد ابنة الراحل الشاعر التونسي غير قادرة على حمايتها سلمتها لشرطة رادس.”

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles