إعترافات إرهابي عاد من ليبيا : عاطف الذوادي طلب منّي العودة و كلّفني بهذه المهمة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" أن الإرهابي الذي قُبض عليه في مدينة ماطر من طرف الأجهزة الأمنية المختصة في مكافحة الإرهاب أكد خلال التحقيق معه أنه كان في مدينة صبراطة رفقة الإرهابي عاطف الذوادي الذي طلب منه العودة إلى تونس،وأن يكون ضمن الخلايا النائمة في انتظار أن يتم تكليفه بمهمة .

كما أضاف في إعترافاته أنه تلقى تدريبات على أسلحة وزار أغلب معسكرات التدريب المتواجدة بليبيا و التابعة لصفوف تنظيم داعش .

و يذكر أن "آخر خبر أونلاين" كان قد نشر خبر القبض على الإرهابي العائد مؤخرا من ليبيا في مدينة ماطر،وهو في العقد الثالث من العمر .

أما الإرهابي عاطف الذوادي فقد وقع القبض عليه من طرف قوات الردع الليبية بعد أن نجا من القصف في صبراطة ،و هو من العناصر القيادية المفتش عنها من طرف وزارة الداخلية .

كما أنه من المتمتعين بالعفو التشريعي العام وبرز بعد الثورة كقيادي صلب تنظيم أنصار الشريعة، و كان كثير التنقل بالجهة على الجوامع

و المساجد لإلقاء خطب تحريضية على الجهاد داخل التراب التونسي و خارجه ،كما تورط في قضايا إرهابية و تكوين شبكات تسفير وهو من أبرز العناصر التي بايعت تنظيم داعش انطلاقا من التراب التونسي ،و اختص في انتقاء العناصر التي سيتم تسفيرها إلى ليبيا للانضمام إلى التنظيم الإرهابي المذكور، و له شقيق إرهابي هو محمد عماد الذوادي متواجد بليبيا بدوره و قد بينت الأبحاث في بعض القضايا أنه من العناصر التي تولت إدخال السلاح إلى التراب التونسي و إخفائها خاصة بجهة بنزرت .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info