اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

صدر بالرّائد الرّسمي/ يوسف الشاهد فوّض حقّ الإمضاء لهؤلاء في رئاسة الحكومة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صدر بالعدد الجديد من الرائد الرسمي (عدد 9 سبتمبر) أمر حكومي يتعلق بتفويض حق الإمضاء نيابة عن رئيس الحكومة ، وفيما يلي مجالات حق الامضاء:

_ بالنسبة لحق الامضاء بالمادّة الترتيبية: يفوض رئيس الحكومة لمدير ديوان رئيس الحكومة، الهادي الماكني ، حق إمضاء تقارير الإحالة على مجلس التـأديب والقرارات التأديبية باستثناء عقوبة العزل.، كما يرخص رئيس الحكومة في نفس المادّة الترتيبية لمدير عام المصالح المشتركة برئاسة الحكومة، المنصف العوادي أن يمضي بالنيابة عنه تقارير الإحالة على مجلس التأديب والقرارات التأديبية المتعلقة بأعوان رئاسة الحكومة باستثناء عقوبة العزل.

كما يفوض لرئيس ديوان رئيس الحكومة أن يمضي بالنيابة عنه جميع الوثائق الداخلة في نطاق مشمولاته باستثناء النصوص ذات الصبغة الترتيبية.


_ يرخص رئيس الحكومة لمستشار القانون والتشريع للحكومة،أسماء السحيري حرم العبيدي أن تمضي بالنيابة عن رئيس الحكومة، جميع الوثائق الداخلة في نطاق مهام مستشار القانون والتشريع للحكومة باستثناء النصوص ذات الصبغة الترتيبية.


_ يرخص رئيس الحكومة لمدير عام المصالح المشتركة برئاسة الحكومة،المنصف العوادي أن يمضي بالنيابة عن رئيس الحكومة جميع الوثائق الداخلة في نطاق مشمولاته باستثناء النصوص ذات الصبغة الترتيبية.

_ يرخص رئيس الحكومة لمدير عام الشؤون الاقتصادية والمالية والاجتماعية برئاسة الحكومة، الآنسة نجوى خريف أن تمضي بالنيابة عن رئيس الحكومة جميع الوثائق الداخلة في نطاق مشمولاتها باستثناء النصوص ذات الصبغة الترتيبية.


_ يرخص رئيس الحكومة ، لمدير عام إدارة مركزية بالإدارة العامة للمصالح المشتركة برئاسة الحكومة الأسعد الكلاعي أن يمضي بالنيابة عن رئيس الحكومة جميع الوثائق الداخلة في نطاق التصرف المالي باستثناء النصوص ذات الصبغة الترتيبية والقرارات والعقود.

_ يرخص رئيس الحكومة لـمدير إدارة مركزية بالإدارة العامة للمصالح المشتركة برئاسة الحكومة نادية المرزوقي حرم المنياوي،أن تمضي بالنيابة عن رئيس الحكومة جميع الوثائق الداخلة في نطاق إدارة الموارد البشرية باستثناء النصوص ذات الصبغة الترتيبية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل