تفاصيل جديدة عن “مهاجم” نيويورك ونيوجرسي يكشفها والده
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 سبتمبر 2016

‘ أكد والد أحمد خان رحامي، المتهم بالوقوف وراء تفجيري نيويورك ونيوجيرسي،أنه أبلغ مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (إف بي آي) عام 2014، بأن ابنه “أصبح متطرفا” على ما يبدو.
 وفي حديث عبر الهاتف مع وكالة “أسوشيتد برس” ، قال محمد رحمي إن “شخصية نجله تغيرت بعدما زار أفغانستان وباكستان عام 2013″، 
 واعتقل أحمد خان رحامي، بعد اشتباك مع الشرطة في ليندن بولاية نيوجيرسي، وقال محاميه إنه يتلقى العلاج في المستشفى من جروح أصيب بها.
 وقال الادعاء الاتحادي إن رحامي أصاب 31 شخصا في منطقة تشلسي في مانهاتن، بتفجيره عبوة ناسفة بدائية الصنع ليل السبت، في قضية يعتبرها المحققون الآن عملا إرهابيا.
كما اتهم بزرع عبوات ناسفة أخرى انفجرت في “سي سايد بارك” في نيوجيرسي، وفي بلدته إليزابيث في الولاية ذاتها، لكن لم يصب أحد بسوء.
وكتب رحامي الذي قدم الى الولايات المتحدة عندما كان عمره 7 أعوام، في دفتر مذكرات كان يحمله لدى اعتقاله: “إن شاء الله سيسمع دوي القنابل في الشوارع. الرصاص لشرطتكم والموت لقمعكم”.
 
 

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info