فحوى لقاء وزيرة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة بالوزير الاول الجزائري











استقبل عبد المالك سلال الوزير الاول الجزائري وزيرة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة هالة شيخ روحه في إطار مشاركتها في أشغال الاجتماع الوزاري الخامس عشر لمنتدى الطاقة الدولي المنعقد بالجزائر يومي 28-27 سبتمبر 2016.

واكد الوزير الأول الجزائري خلال هذه المقابلة على دعم بلده المتواصل لتونس وحرصه على النجاح في مساعيها من أجل تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة.

كما عبر عن ارتياحه للمستوى المتميز الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

من ناحيتها، أبلغت وزيرة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة تحيات رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد لنظيره الجزائري وأعربت عن اعتزازها بالعلاقات الوطيدة بين البلدين في كل المجالات لا سيما في قطاع الطاقة، كما هنأت الحكومة الجزائرية على نجاح المؤتمر من حيث المحتوى والتنظيم.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles