صفاقس: مكتب بريد يفصل الإناث عن الذكور ويطرد ويهرسل كل من يعترض
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تقدمت مواطنة أصيلة صفاقس، بشهادة مفادها أنها تعرضت يوم أمس إلى العنف اللفظي والهرسلة، بسبب رفضها الإمتثال إلى الفصل الذي تم فرضه داخل أحد مراكز البريد بالجهة والمتمصل في الفصل بين الإناث والذكور في صفوف الإنتظار.

واوضحت المواطنة هناء عباس في تصريح للجوهرة “اف ام” أنها توجهت عشية أمس لمركز بريد وادي الرمل بطريق المطار بصفاقس لتفاجئ بوجود صفي انتظار يفصل بين الإناث والذكور مضيفة أنها تساءلت عن الأمر وعرفت أنه “عرف” معمول به منذ وقت طويل في ذلك المكتب.
واضافت المواطنة أنها لم ترغب في الالتزام بذلك “العرف” المخالف للقانون وأنها التحقت بصف الرجال لإنتظار دورها قبل أن تتعرض الى الهرسلة والمضايقات من قبل جميع الحاضرين الذين أعلموها انها لن تتمكن من اتمام ما جاءت لأجله إذا لم تلتحق بصف الاناث أمام صمت الموظف الوحيد الموجود في البريد وموافقته على ذلك مشيرة الى أنها انتظرت قرابة الساعة وعند وصول دورها قدم أحد المواطنين وتجاوزها وسلم أوراقه للموظف الذي بدأ بخدمته متجاهلا وجودها وعند احتجاجها على ذلك الأمر عمد المواطن إلى دفعها والاعتداء عليها لفظيا ولاحقها الى الخارج متوجها لها بالشتائم.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info