سليم الرياحي يثير الجدل مجدّدا في رسالة مشفّرة عبر الفايسبوك


رغم فترات المدّ والجزر التي عاشها النادي الافريقي زمن ترؤسه له، الا أن سليم الرياحي أجاد في مناسبات عديدة التخلّص من آثار الحملات التي تهاجمه أحيانا وفق مراجع ومستندات موضوعية وطورا لأغراض وأهداف شخصية..ولعلّ ما يحسب للرياحي أنه أحسن في أغلب الأحيان اختيار “التايمينغ” الردّ وان كان سلاحه الكلاسيكي المعتاد هو صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.
وعلى هامش الأزمة الادارية والفنية الأخيرة التي عاش الافريقي على وقعها اثر مواجهة الدربي في نهائي الكأس، فان رئيس الهيئة آثر الصمت وتفادى الردّ مباشرة..ولكنه لم يشذ عن القاعدة ليصنع “البوز” مساء الاثنين حين نشر صورته عبر الفايسبوك الى جانب كلب وهو ما خلّف سيلا رهيبا من التفاعلات والتعليقات بين من استحسن رمزية الفكرة وطبعا من استهجنها نظرا لغرابتها.
الرياحي وكما رأى البعض وجّه رسالة حول مفهوم الوفاء غير أن وجهتها تبدو مجهولة اما بقصد بعض الجماهير أو بعض معاونيه اداريا في المكتب التنفيذي بعدما أعاد منذ أسبوع خلط الأوراق والتسميات مجددا..ومن يدري فقد تكون وجهة الرسالة ذات ايحاءات سياسية فحزبه أيضا ليس بمنأى عن مثل هذه الهزات..
وفي كلّ الأحوال، فان الرياحي خلّف وراءه الجدل بتمرير ارسالية مشفّرة يبقى “الكلب” الرمز والمفتاح فيها الى اشعار آخر لفكّ رموزها..

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles