(القصرين) - سائق النقل الريفي يهرب بضيفة العروس و يغتصبها ..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تدور وقائع هذه الحادثة في منطقة العيون بالقصرين، حيث قامت عائلة تستعد لعرس إبنتها بتوجيه الدعوات إلى اولاد العم و الخالة و كل من اراد الحضور ليفرح مع العائلة و قامت الضحية بالتوجه من تونس إلى القصرين و كانت تلبس لباسا خاصا لحضور العرس ، لكن الضحية لم تكن تحسب حسابا لسائق النقل الريفي الذي كان في حالة سكر، عندما لمحها في هيئتها تلك قام بالإتصال باصدقائه الذين كانوا بإنتظاره قبل الوصول إلى منطقة العرس حيث قاموا بتحويل وجهتها تحت التهديد ..
و قد قام احد جيران الضحية بالإتصال ببوابة تونس و إعلامنا بملابسات القصة و علمنا ان الفتاة قامت بالتبليغ عن الذين حولوا وجهتها و حرصت على تتبعهم عدليا و قامت قوات الحرس بالقبض على صاحب النقل الريفي و احد اصدقائه فيما مازال احدهم في حالة فرار.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles