الجيش السوري يعلن بدء “هجوم كبير” على أحياء في حلب

‘ أعلن الجيش السوري الخميس في بيان نقلته الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” بدء هجوم على الأحياء الشرقية التي تسيطر عليها فصائل مقاتلة في مدينة حلب (شمال سوريا)، بهدف استعادة تلك المناطق الخارجة عن سيطرته منذ العام 2012.
وأوضح الجيش في بيان أن “قيادة العمليات العسكرية في حلب تعلن بدء عملياتها في الأحياء الشرقية بمدينة حلب، وتهيب بالإخوة المواطنين الابتعاد عن مقرات ومواقع العصابات الإرهابية المسلحة”.
وأشار البيان إلى أن “لا مساءلة أو توقيفا لأي مواطن يصل إلى نقاط” الجيش السوري، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ “كل الإجراءات والتسهيلات لاستقبال المواطنين المدنيين وتأمين السكن ومتطلبات الحياة الكريمة”.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles